الاثنين، 14 نوفمبر 2011

android-nom-ice-cream-sandwich

إشاعة: الشيفرة المصدرية لأندرويد 4.0 قادمة في 17 نوفمبر



ذكر المدير التنفيذي لشركة Notion Ink بأن الشيفرة المصدرية source code لأندرويد 4.0 – Ice Cream Sandwich سيتم إطلاقها في 17 نوفمبر الحالي, أي يوم الخميس القادم. توفر الشيفرة المصدرية يعني بأن مطوري الرومات سيبدأون بإطلاق نسخ الآيس كريم للهواتف والحواسب اللوحية المختلفة, هذا يعني بأنك لن تكون مضطراً لانتظار التحديث الرسمي من شركتك الذي قد يستغرق حتى بداية العام القادم.

غوغل لم تؤكد بعد موعد إطلاقها للشيفرة المصدرية (وعلى حسب عادتها لن تؤكد مسبقاً بل ستقوم بإطلاقها والإعلان عنها بشكل مفاجىء) لكن مدير Notion Ink يعتبر مصدراً موثوقاً إذ ذكر سابقاً عدداً من الأخبار المشابهة الصحيحة كما أنه في النهاية مدير شركة تقوم بتصنيع حواسب أندرويد اللوحية ولا بد أن صلته وثيقة بغوغل. كما أن موعد 17 نوفمبر هو نفس موعد الطرح الرسمي لجهاز Galaxy Nexus في الأسواق ومن المنطقي أن يتم إطلاق الشيفرة المصدرية بالتزامن أو بعد إطلاق الجهاز.

في حال صح الخبر فهذا يعني بأن رومات الآيس كريم لمختلف الهواتف والحواسب اللوحية ستبدأ بالتوالي بعد أيام قليلة من الإطلاق, منها ما سيقدم تجربة أندرويد 4.0 الصافية دون تعديلات ومنها من سيضيف نكهته الخاصة كما تعودنا دائماً.

ليست هناك تعليقات:

افضل نظام تشغيل هواتف ذكية